الجمعة 3 مايو 2024

ياسمين سمير تُنهي 50% من «البيت الكبير».. وتؤكد: «النقلي» تميمة الحظ

فن10-2-2018 | 20:25

أكدت الفنانة ياسمين سمير، اليوم السبت، أنها انتهت من تصوير نحو 50% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع المخرج محمد النقلي، ومن المقرر عرض العمل حصريا على شاشة قناة النهار خلال شهر فبراير الجاري.

وقالت ياسمين، في تصريح صحفي: "انتهيت من تصوير نصف مشاهدي تقريبًا، وأجسد خلال المسلسل شخصية (رنا) وهي محامية شاطرة جدا في شغلها، ورغم أنها صغيرة في السن فإنها تكسب أية قضية تعمل بها"، مضيفة: "خلال الأحداث تقع في غرام زميلها (عزت) ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فيتغير مسار الأحداث".

ومن جانب آخر، أعربت ياسمين عن سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير محمد النقلي، وقالت: "كان نفسي اشتغل جدا مع المخرج محمد النقلي، لأنه يعتبر تميمة الحظ لأي عمل يعمله زي الباطنية والشك، وتحقق الحلم أخيرًا واشتغلت معاه، وهو مخرج مميز وفاهم وشاطر جدا وبيحب الممثل اللي معاه وبيحب يظهره في كادراته، واستمتعت بالعمل معه ونصائحه جدا".

والعمل يرصد قضايا المرأة في الصعيد في ما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت الكبير" كل من: لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وحجاج عبد العظيم، والراقصة دينا، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa