الأحد 12 مايو 2024

طارق السيد: الروح القتالية للاعبين وراء انتصار اليوم

10-2-2018 | 23:07

قال المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا طارق السيد، إن مباراة اليوم والتي حقق فيها الفريق فوزًا مهمًا أمام كيما أسوان، مليئة بالمكاسب، وعلى رأسها حصد الثلاث نقاط، مضيفًا أنه فوجئ بالروح القتالية الكبيرة لدى اللاعبين، الذين قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق عنيد على ملعبه، ونجحوا في تحقيق الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ما يدل على تحملهم للمسئولية.

وأكد السيد أن من هاجموه فور إعلان النادي توليه مسئولية الجهاز الفني قد أعطاه تحفيزا إضافيا وإصرارا على قيادة الفريق العريق ومواصلة الانتصارات، وهذا ما ظهر اليوم في أولى مبارياته مع الفريق خارج ملعبه، مقدما الشكر لكافة المنتقدين، ومطالبهم بالوقوف خلف الفريق في الفترة المقبلة شديدة الأهمية.

وأعلن المدير الفني للمنيا عن منحه مكافأة مالية للاعبين من جيبه الخاص تحفيزا لهم، وتقديرا لمستواهم الذي ظهروا به اليوم، والتواصل مع مجلس الإدارة لمنحهم مكافآت إضافية، مهديًا فوز اليوم لمدرب الفريق "سامح إسماعيل" الذي حضر اللقاء ووالده يجري عملية جراحية كبيرة، متمنيا له الشفاء العاجل.

وطالب السيد جماهير المنيا وكافة رجال الأعمال والمسؤولين بدعم الفريق بشتى الطرق، ما ينعكس بالإيجاب على اللاعبين في المباريات المقبلة.

يذكر أن فريق المنيا حقق فوزا اليوم السبت، بنتيجة 2-1 على فريق كيما أسوان، وارتفع رصيد المنيا للنقطة 39 في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن فريق الجونة صاحب المركز الأول، وأسوان صاحب المركز الثاني بـ41 نقطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air