الأحد 16 يونيو 2024

خاص.. «البدوي» يكشف كواليس إنشاء غرفة عمليات لتحرك الأحزاب في الانتخابات

أخبار11-2-2018 | 17:17

كشف الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد عن كواليس إطلاق مبادرة «مصر أولا.. انزل شارك» لحشد المواطنين أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لقطع الطريق على المشككين والمخربين.

وقال «البدوي» في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم» إن المبادرة التي أطلقتها الأحزاب من مقر حزب الوفد ستكون النواة الأساسية للمشاركة الحزبية الفعالة للأحزاب السياسية قبل الانتخابات الرئاسية وحتى الانتهاء منها، لتوعية المواطنين بخطورة المرحلة، وأهمية الحق الدستوري لكل مواطن، وتوضيح نقاط اللبس، وخطورة دعوات المقاطعة.

وأضاف "البدوي" أن الحملة التي أُطلقت تحت شعار «مصر أولا.. انزل شارك»، جاءت باتفاق حزبي مختلف جارٍ الانتهاء من جميع النقاط خلال الاجتماعات المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات يكون مقرها حزب «مستقبل وطن» لحث المواطنين من خلال المؤتمرات الصحفية والشعبية على النزول والمشاركة في الانتخابات، أيًا كان الاتجاه دون التحيز لمرشح معين، وهذه الدعوات ليست لصالح مرشحين، بل تصب في مصلحة الوطن.

وأكد عقد اجتماعات أخرى للوصول إلى التوافق على حث الجماهير واستعراض النتائج، لافتًا إلى أن تحرك الأحزاب سيكون من خلال المسئولين داخل غرفة العمليات التي يوجد بها مسئول التنظيم ومسئول الإعلام في كل حزب، بحيث تنظم المؤتمرات الشعبية المخاطبة للمواطن المصري وتدفعه للمشاركة الفعالة.