الأحد 30 يونيو 2024

هؤلاء النجوم دخلوا السجن بسبب المخدرات

فن12-2-2018 | 21:20

كان المخرج سامح عبد العزيز هو آخر الفنانين الذين صدر حكم بالسجن ضدهم في قضايا المخدرات، بعد أن أصدرت جنايات الجيزة اليوم حكمًا بسجنه 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه بعد أشهر من ضبطه في كمين بتهمة حيازة مواد مخدرة.. إلا أن عددًا من الفنانين، تعرضوا لنفس الموقف ودخلوا السجن لنفس السبب.. نرصد أبرزهم.. 

أحمد عزمي

كانت قوات الأمن قد ضبطت الفنان، أحمد عزمي، مرتين متلبسًا بحيازة مخدرات، الأولى في عام 2013، والمرة الثانية في عام 2014 حيث تم ضبطه داخل شقته بإحدى قرى شرم الشيخ، وبحوزته مخدرات، وقضت جنايات شرم الشيخ بحبسه 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطي مخدر الترامادول.

 

نيفين مندور

فوجئ جمهور الفنانة نيفين مندور التي تألقت في فيلم "اللى بالى بالك" بالقبض عليها فى عام 2013، بعد ضبطها برفقة شخصين وبحوزتهم كمية من المخدرات، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة 5 آلاف جنيه، ثم تم القبض عليها مرة أخرى فى عام 2016 وبصحبتها 2 من الفنانين الشباب وبحوزتهم سيجارة حشيش، وتم إيداعها في السجن؛ إلا أنها أكدت في تصريحات لها ندمها وتركها للتعاطي بعد تجربة السجن القاسية.


دينا الشربيني

قضت الفنانة دينا الشربيني عامًا فى السجن، بعد أن تم قُبض عليها في نوفمبر 2013، عندما وُجدت داخل منزل عاطل في الزمالك، لشراء مخدرات، واعترفت أنه للتعاطي، لتواجه عقوبة الحبس عامًا.

 

نهى العمروسي

ضبطت الفنانة نهى العمروسي بصحبة المخرج السينمائي، عمرو فاروق، في مارس 2014، لحيازتهما مواد مخدرة، إذ تم ضبطهما داخل محل في الزمالك يمتلكه الأخير وبصحبتهما 9 أشخاص آخرين، خلال تعاطيهم المخدرات، حسب محضر الضبط، وتم حبسهم.

 

هيثم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية، الفنان هيثم محمد بعد توقيف سيارته بمدينة "بدر"، وتم القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة "هيروين"، وأحيل للنيابة العامة التي أخلت سبيله بكفالة مالية، وفور اكتمال أدلة الثبوت أحالته إلى الجنايات، التى أصدرت حكمها السابق.

 

ريكو

تم حبس المطرب ريكو عام 2015 وعدد من أصدقائه؛ لتعاطيهم المخدرات، بعد ضبطهم في إحدى الشقق في مدينة العبور وبحوزتهم كمية من المخدرات.