السبت 29 يونيو 2024

جوارديولا مندهش من «ساني» قبل مواجهة بازال

12-2-2018 | 22:01

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة فريق بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء في الأراضي السويسرية.


وبدأ جوارديولا حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، متحدثا عن الحالة الصحية للاعبه الألماني ليروى ساني الذي أصيب في كاحله منذ أسبوعين.


وأبدى جوارديولا، اندهاشه من تحسن لاعبه سريعا، رغم الإصابة القوية وقال: "لقد فوجئت بتحسن حالته السريع، لقد عمل كثيرًا، إنه شاب ولم أكن أتوقع أن يكون مهنيًا جدًا لهذه الدرجة".


وأضاف "إنه ليس في حالة ممتازة، لكنه فاز بالكثير من الوقت، لقد قال إنه يريد مساعدتنا، إنه معنا وهذا هو الخبر السار، لقد قام هو والأطباء بعمل جيد".


وأكد بيب أن فريقه يسعى إلى القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي، ويعتقد أن فريقه يجب أن يحصل على الفرصة لكي يكون ناجحًا، وقال :"لا أعرف إذا كنا مستعدين لفوز بدوري أبطال أوروبا، لدي الكثير من الثقة بهؤلاء اللاعبين، هدفنا أن نقدم مستوى أفضل من الموسم الماضي".


وتابع "سنحاول الوصول لربع النهائي ثم سنرى ما سيحدث.. من سابق تجربتي فإن هذه المسابقة خاصة جدًا، الفرق قاتلة وعليك أن تكون كذلك، عليك أن تسيطر على اللحظات السيئة وإذا فعلت ذلك فلديك فرصة كبيرة في الذهاب للأمام، سنحاول أن نفعل هذا".


واختتم "لقد أظهروا أداء رائعا في مرحلة المجموعات أمام مانشستر يونايتد وبنفيكا، إنهم منظمون جدًا من الناحية التكتيكية والدفاعية، وأقوياء في الهجمات المرتدة، قلت للاعبين أنهو سيتعرضون للصعوبات هنا، ولكن نحن واثقون، لدينا الروح للظهور بأداء جيد".