الخميس 27 يونيو 2024

«قومي المرأة» يواصل تنظيم جولات حملة «صوتك لمصر بكرة» بجميع المحافظات

أخبار13-2-2018 | 11:02

أكدت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي أن حملة "صوتك لمصر بكرة" التي أطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية لحث السيدات على النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة واصلت جولاتها أمس من خلال تنظيم 21 لقاء في 17 محافظة، مشيرة إلى أن عدد المستهدفين من لقاءات أمس وصل إلى 12 ألفا و668 مستهدفا، بقرى ومراكز المحافظات.

وقالت مايا مرسي - في تصريح اليوم الثلاثاء - إن الحملة بدأت فعالياتها يوم 28 يناير الماضي، وتمتد حتى منتصف شهر مارس المقبل، وتتضمن تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ27 محافظة، وعقد لقاءات مجمعة بكل القرى .

وأضافت أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل الهدف منها حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، ومن هذه الرسائل "انزلي وشاركي ... سمعي صوتك .....متقوليش صوتي مش فارق ... دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي ..... ارسمي طريق لأحلامك ..... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لأولادك......صوتك النهاردة ليكي وبكره ليهم، المعركة ما انتهتش ... مصر محتاجالك، حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للإرهاب".