الأحد 16 يونيو 2024

زيدان: لقاء ريال مدريد وسان جيرمان ليس بين رونالدو ونيمار فقط

13-2-2018 | 14:35

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن المواجهة الصعبة والقوية أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء مؤكدًا أن على الميرنجي التركيز في 180 دقيقة لعب وهما لقاءي الذهاب والعودة وليس اللقاء الأول فقط.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباريات الإقصاء تعتمد على 180 دقيقة لعب، الأهم الآن هو التركيز على مباراة الغد فقط، مضيفا، نحن نعمل بجد، لا يجب علينا إثبات أي شيء غدًا، علينا أن نلعب مباراة كبيرة فقط

وأضاف زيزو معلقا على الدفع بالثلاثي الهجوم الملقب بـ BBC: كل ما يهمني هو الفوز غدًا فقط، لا أهتم لطريقة اللعب، أريد أن نقدم أداء جيد وأن ننتصر غدًا.

وأكمل زيدان: أنا سعيد جدًا بأن أكون مدربًا في هذه المباريات، لا أشعر بالضغوط، أريد أن أستمتع فقط، مضيفا، لقد قدمنا بالتحضير جيدًا للقاء.

وأكد زيدان: بالطبع أرى أن جوتي سيكون يومًا ما مدربًا لريال مدريد، سيكون جاهزًا لهذا المنصب.

وعن مستقبله قال زيدان: لا أفكر بمستقبلي، أفكر بمباراة الغد فقط، أريد أن نلعب بشكل جيد جدًا ولا أريد التفكير بمستقبلي مع الفريق، مؤكدا أنها ليست فقط مباراة بين كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا، إنما بين ريال مدريد و باريس سان، مضيفا، نحن نعلم إمكانيات نيمار جيدًا ونعلم أنه لاعب جيد.

وأوضح زيدان: لا أحب الحديث كثيرًا عن طريقة اللعب، كل ما يهمني هو أداء اللاعب داخل الملعب فقط لا على الورق.

وأكمل زيدان: يجب أن أحافظ على بعض الأمور لنفسي، لن أتكلم معكم عن أمور آخري تتعلق بمباراة الغد.

واختتم زيزو: نحن سعيدون بلعب مثل هذه المباريات، لا نشعر بالضغوط، الجماهير تريد رؤية مباراة كبيرة.