الإثنين 3 يونيو 2024

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف شخص في القليوبية

14-2-2018 | 13:50

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف أحد الأشخاص وطلب نصف مليون جنيه كفدية مقابل إطلاق سراحه.

تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا من تاجر أراضٍ مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، بأن مجهولين اختطفوا نجله "حاصل على دبلوم"، وتلقيه اتصالاً هاتفيًّا من الجناة طلبوا خلاله 500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة "نقاش"، مقيم بذات المنطقة سكن المجني عليه، وله معلومات جنائية مسجلة، ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في جناية مخدرات، وزوجته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل وموظف وآخرين، وباستهداف باقي المتهمين تم ضبط الموظف، وعُثر بالحقيبة الخلفية للسيارة ملكه في أثناء توقفها أمام منزله بناحية عرب العيايدة بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز، على المُختطف موثوق اليدين والقدمين، ومُصابا بحالة إعياء، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.