الإثنين 13 مايو 2024

الملحق الثقافي السعودي يزور الجامعة الألمانية

أخبار14-2-2018 | 20:39

زار الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور خالد بن عبد الله النامي، اليوم الأربعاء، الجامعة الألمانية، يرافقه عبد الله بن عبد العزيز الحمد مدير الشؤون التعلمية والأكاديمية، واثنان من المشرفين الدراسيين بالملحقية، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور ياسر حجازي، ورئيس مجلس الأمناء الدكتور أشرف منصور، وعدد من عمداء الكليات والأساتذة، لتعزيز التعاون المشترك بين الملحقية والجامعة.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد، مؤكدًا أن العلاقات المصرية- السعودية كانت وستظل خير شاهد على عمق العلاقات والترابط الأخوي بين البلدين، واستعداد الجامعة لا استقبال الطلاب السعوديين لتوفير المناخ الملائم لهم من أجل إتمام دراساتهم بالشكل المطلوب.

وعبر النامي عن سعادته بزيارة الجامعة الألمانية التي تحافظ على الجودة وتعتبر من الجامعات المتميزة.

وعقب اللقاء تفقد وفد الملحقية كلًّا من كليتي الهندسة والصيدلة ومركز الطاقة المتجددة وقرية الخلايا الشمسية، حيث قدم رئيس الجامعة شرحا وافيا حول الجامعة وسياستها والخطط الدراسية المتبعة في طريقة التدريس.

وأعرب الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدًا بالجودة العالية للتعليم واستخدام أحدث ما توصلت إليه التقنية العلمية بالجامعة، وفي نهاية الزيارة أعطى النامي درع الملحقية إلى  رئيس مجلس الأمناء، لتعميق وترسيخ العلاقات بين الملحقية الثقافية والجامعة في كل المجالات، خصوصًا التعليمية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air