الأربعاء 22 مايو 2024

9 حيل بسيطة لإطلالة أكثر جمالا

سيدتي16-2-2018 | 07:34

نقدّم لكِ حيل توفّر عليكِ الكثير من الوقت وتمنحكِ التأثير الأقوى.. إليكِ 9 حيل ستجعلكِ أكثر جمالاً في أقلّ من دقيقة واحدة:

1- بالتأكيد فإنك لابد وقد عانيت من وجود كهرباء فى خصلات شعرك خلال الشتاء أو عند ارتداء ملابس ذات ألياف صناعية، ولتتخلصى من هذه الكهرباء بطريقة بسيطة وسهلة وبدون أن تهدري وقتا وجهدا، قومي بإحضار منديل صغير وقومى بوضعه على فرشاة الشعر التى تستخدمينها بحيث تتخلل أسنان الفرشاه المنديل قومى بتمشيط شعرك ستجدى أن الكهرباء  الإستاتيكية قد اختفت .

2-   إذا كنت لا تملكين وقتا للاستحمام وترغبين فى القضاء على المظهر الدهنى لجذور شعرك قومى بوضع القليل من بودرة التلك على جذور الشعر مما سوف يخلصك من هذا المظهر الدهني، ولكن يجب الانتباه أن ذلك يكون للضرورة لأن زيوت الشعر مفيدة له لأنها تمنع تقصف الشعر وتقويه.

3-  إذا كنت تعانين من خشونه الماسكارا أو تجمدها فى فصل الشتاء مما يجعل ملامستها لرموشك أمرا خطرا عليها قومى بتدفئة القليل من الماء ثم ضعى الماسكارا مغلقة بداخلها مما سوف يعيد ملمسها الناعم ويجعلها كالجديدة .

4-  لشفاه ناعمة بدون تشققات قومى بدهن الشفاه بالعسل ثم ضعى القليل من السكر عليها واهنيه على الشفاه.

5- إذا كنت ممن تستخدمين الأهداب الصناعية فقومى لتوفير الوقت والمجهود بتسليط مجفف الشعر على ماسك الأهداب الصناعية مما سوف يسهل فى عملية تركيب الأهداب ويوفر وقتك.

6- إذا كنت فى عجلة من أمرك وترغبين فى جفاف طلاء أظافرك الذى قمت بوضعه للتو قومى بخمس أظافرك فى إناء ملىء بالماء البارد مما يسرع عملية جفافه سريعا .

7- لتبييض أسنانك بسهولة لجعل ابتسامتك اجمل قومى بوضع معجون الاسنان على ثمرة من الفراولة  وقومى بمزجهم حتى يصبحوا خليطا وبعدها فرشى اسنانك بها

8- لنفس الأمر السابق قومي بعصر ليمونه على ملعقة من الصودا واغسلى بها أسنان أو قومى بوضع ملعقة من الكربون النشط مع ملعقة من المياة واغسلي بها أسنانك.

9- للتخلص من الذقن المزدوج قومى بإخراج لسانك لأعلى 5 دقائق يوميا أو 5 مرات موزعة على مدار اليوم لمدة 30 ثانية، لتتخلصي من مظهر ذقن الديك الرمى الشهيرة.