السبت 29 يونيو 2024

"استقلال الصحافة" تدعو "الإعلام" لمساندة الدولة ضد "الإرهاب"

10-3-2017 | 20:32

أدانت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، الأحداث الإرهابية التي تستهدف الأبطال من أبناء القوات المسلحة الباسلة وأفراد الشرطة الأوفياء أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني والتي كانت آخرها ما شهدته سيناء أمس.

وقال بشير العدل مقرر اللجنة مرشح عضوية مجلس نقابة الصحفيين، إن الأحداث الإرهابية لن تثنى من عزيمة القوات المسلحة أو إرادة الشعب المصري العظيم على اجتثاث الإرهاب من جذوره حتى يعود للوطن استقراره ولأبنائه أمنهم.

 ودعا العدل وسائل الإعلام على اختلاف أنواعها لأن تحتشد خلف جهود الدولة في حربها ضد الإرهاب الذي يريد أن ينخر في جسد الوطن وأن يعرقل خطواته نحو إعادة البناء وإحداث التنمية الشاملة وتحقيق الأمن والرخاء للمواطنين جميعا وأن تقوم جميع وسائل الإعلام بفضح تلك الممارسات الإرهابية والجهات التي تقف وراءها لتبصير الرأي العام المحلى والإقليمي والدولي بمدى المخاطر التي تتعرض لها مصرنا الحبيبة ومدى العداء الذي تكنه بعض الدول لها.

 كما دعا العدل قادة الرأي والفكر من جهات وأشخاص لأن تتحمل مسئوليتها الوطنية تجاه الدولة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها وأن تتوحد جهودهم لتعزيز دور الدولة في القضاء على الإرهاب.

    الاكثر قراءة