الثلاثاء 14 مايو 2024

"الشريف" : مصادقة اسرائيل على قانون منع رفع الاذان هز مشاعر مليار مسلم

10-3-2017 | 21:19

أدان السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب المصرى، ونقيب الإشراف، مصادقة ما يسمى بـ"اللجنة الوزارية للتشريعات" فى حكومة الاحتلال على قانون "منع رفع الأذان"، معتبراً أن هذا القانون يعبّر عن عنصرية تجاوزت الأبعاد السياسية واستمرارها فى البلطجة السياسية والاستهانة بمشاعر مسلمى العالم.

 

وأكد " الشريف " أن هذا العمل ينضح تطرفاً، وعنصرية تجاه أبناء الديانة الإسلامية فى القدس مطالبا المجتمع الدولى بجميع منظماته خاصة منظمة الامم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى بسرعة التدخل والضغط على اسرائيل للتراجع عن هذا القرار الذى يهدف إلى تهويد مدينة القدس.

 

وقال إن هذا القرار الذى هز مشاعر اكثر من مليار مسلم فى العالم سوف يجعل الفلسطينيون ومسلمو العالم اكثر تمسكا وحرصا على التمسك بمدينة القدس.

 

وقال وكيل اول مجلس النواب السيد الشريف أن هناك تصاعدا فى الإجراءات العنصرية الصادرة من حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة وان الشعب الفلسطينى فى القدس لن يقبل بهذه القرارات مطالبا الدول العربية والإسلامية الوقوف جنباً لمنع العنصرية "الإسرائيلية" التى تستهدف تهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية فى مدينة القدس.

    Dr.Radwa
    Egypt Air