الخميس 16 مايو 2024

وزير الأوقاف يناقش تطوير مستشفى الدعاة وتفعيل الخطط الدعوية

أخبار17-2-2018 | 23:02

استعرض وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال اجتماعه مساء اليوم السبت، مع مجلس إدارة مستشفى الدعاة التابع للوزارة، استكمال تطوير المستشفى بما يوفر الخدمة اللائقة المتميزة للعاملين بالأوقاف والمواطنين المترددين على المستشفى والجهات المتعاقد معها، حيث تجرى عملية تطوير وتحديث واسعة لأقسام المستشفى، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من التطوير أواخر مارس المقبل.

ووجه الوزير بتوفير الدعم اللازم لعملية التطوير والتحديث خدمة للعاملين بالأوقاف وسائر المواطنين الذين يحتاجون إلى الخدمات التي يقدمها المستشفى.

ومن جانب آخر بحث وزير الأوقاف خلال لقائه قيادات الدعوة بمحافظة بني سويف تفعيل الخطط الدعوية وتنشيط الأداء الدعوي بالمحافظة، مؤكدا ضرورة الانضباط، حيث إن هذه المرحلة لا مكان فيها للتكاسل ولا للتراخي ولا للأخطاء، مشيرًا إلى أن الإدارة ليست فسحة ولا نزهة بل هي تكليف قبل أن تكون تشريفًا، وطبيعة هذه المرحلة تحتاج إلى ضبط جميع الشؤون الدعوية والإدارية بكل قوة وحزم.

وطالب الوزير بتكثيف الندوات والمحاضرات، وبخاصة في ما يتصل بالعمل على ترسيخ وتعميق الولاء والانتماء الوطني، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وبخاصة لدى الشباب.