الجمعة 28 يونيو 2024

«موسى مصطفى» يختار 7 لجان بتشكيل المكتب التنفيذي لحملته الرئاسية

أخبار18-2-2018 | 15:18

اختار المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح لرئاسة الجمهورية، أعضاء 7 لجان من أصل 15 لجنة للتشكيل النهائي للمكتب التنفيذي لحملته الرئاسية، التي تنطلق في الشارع عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الأسماء النهائية.

وأكد الحزب، في بيان له، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة للدعاية الانتخابية بكافة المحافظات بما لا يخل بالمبلغ المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، لافتًا إلى أن موسي مصطفي اجتمع بأعضاء حملته، أمس، لتحديد الأسماء النهائية لتشكيل المكتب التنفيذي للحملة وتم اختيار أسماء ٧ لجان من أصل ١٥ لجنة.

وكشف الحزب عن أسماء اللجان التي اختارها، وهي التعليم والصحة والإعلام واللجنة القانونية ولجنة الفلاحين والعمال ولجنة تنمية المشروعات، لجنة الصناعة، مشيرًا إلى أنه سيستكمل مساء اليوم باقي أسماء أعضاء الحملة وباقي اللجان.

وأكد أحمد السكري، عضو الهيئة العليا للحزب، أن هذه اللجان هي المنوطة بالعمل في الشارع ورفع تقريرها إلى المكتب التنفيذي ومكتب المتابعة للحملة، مؤكدًا حرص موسي مصطفي موسي علي ضم أسماء لها ثقل في العمل الحزبي والعمل الجماهيري للحملة.

ولفت إلى أن هذه اللجان تعمل بالتساوي بين أعضائها دون تعيين رئيسًا لكل لجنة، على أن ترفع كل لجنة كل ما آلت إليه من خلال عملها في الشارع إلى المكتب التنفيذي ومكتب المتابعة.

وأشار إلى أن أعضاء كل لجنة لا يقل عن ٢٠ عضوا متخصصا، مؤكدًا أن الحملة لم تستقر بعد على الأسماء النهائية لتشكيل المكتب التنفيذي ومكتب المتابعة.