الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يكرم كرم جبر في مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر"

18-2-2018 | 17:50

أهدى محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط الكاتب الصحفي كرم جبر درع المحافظة خلال فعاليات ملتقى الشباب الأول الذي نظمته محافظة الوادى الجديد اليوم الأحد بعنوان (كلنا معك من أجل مصر) بحضور عبدالله حسن نائب رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.


وأكد رئيس الهيئة الوطنية كرم جبر خلال كلمته لشباب المحافظة أن العملية الشاملة سيناء 2018 هي حرب مقدسة لتطهير الوطن من الإرهاب وهي حرب مشروعة وعادلة وتتم وفق القوانين الدولية في حق مصر للدفاع عن نفسها ضد أية مخاطر، وأن من حق مصر استكمال مسيرة البناء والتعمير التي بدأها الرئيس السيسي منذ توليه منصبه باختيار أغلبية الشعب المصري.


تضمن الملتقى 6 محاور هي : التحديات الاقتصادية وكيفية مواجهتها من خلال استثمار الإمكانيات والمقومات والطاقة الموجودة بالمحافظة والاستثمار بالوادي الجديد وكيفية توفير فرص استثمار للشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر من خلال الاستثمارات الكبرى من قبل رجال الأعمال وكبار المستثمرين لتوفير فرص عمل للشباب.



شارك في الملتقى، الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، عدد كبير من شباب محافظات أسيوط وسوهاج والمنيا والوادي الجديد الذين أكدوا دعمهم للرئيس في محاربته للإرهاب وترشحه لفترة رئاسية ثانية.