الأربعاء 12 يونيو 2024

تفاصيل معسكر المنتخب والوديات.. وموقف شريف إكرامي

20-2-2018 | 09:54

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أنه أنهى إعداد اللائحة المالية، التي سيتم العمل بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

وتحدث لهيطة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء عن حقيقة استبعاد شريف إكرامي من معسكر المنتخب الذي سيقام مارس المقبل، قائلا:لم أطلب الحصول على جواز سفر شريف إكرامي، حارس الأهلي، لأن الجواز الخاص به، يتضمن "تأشيرة شينجن"، لذا لا داع للحصول عليه، ونفس الأمر بالنسبة لزملائه بالفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي.. وأتواصل مع اللاعبين المحترفين خاصة في الدول العربية، من أجل إنهاء التأشيرات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن.

وأضاف، أعمل حاليًا مع 40 أو 50 اسمًا من قوام المنتخب، وعندما ينال لاعب إعجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني "للفراعنة"، أتواصل معه بشكل مستمر، لمعرفة وضعه من التجنيد وكذلك موقف جواز السفر الخاص به.. سوف أخطر اللاعبين المحترفين بالانضمام إلى معسكر مارس المقبل، قبل موعده بأسبوعين، وذلك وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابع: بعد 4 أيام، سنعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس سنعلن القائمة النهائية التي سنخوض بها المعسكر، والذي نخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.. ومن الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية بسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في مجموعة واحدة بكأس العالم، وأعتقد أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لخوض مباريات قوية في المعسكر الأخير قبل انطلاق المسابقة بأسبوعين.

وشدد لهيطة، على أن منتخب مصر سيخوض مباراتين وديتين أو ثلاث في المعسكر الأخير.