الجمعة 24 مايو 2024

حبس تباع 15 يومًا بتهمة قتل طفلة ومحاولة اغتصابها في المنوفية

20-2-2018 | 12:14

قررت نيابة قويسنا، بمحافظة المنوفية، اليوم، حبس حسان صابر، 16 سنة ويعمل تباع 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، وذلك عقب قتله الطفلة "رودينة" بقرية مصطاي عقب فشله في التعدي عليها وذبحها بسكين.

طالب والد الطفلة عبد النبي عبد الستار، بإدراج اسم والد القاتل في القضية، حيث أنه متهم بقتل نجلته بالاشتراك مع ابنه، حيث أنه رفض دخولهم المنزل أثناء البحث عن الطفلة، حتي لا تنكشف جريمته، كما أن نجله لا يقدر علي حمل الطفلة وفصل الكهرباء عن المنزل، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

فيما تطوع المحامي خالد راشد (نقيب المحامين بالمنوفية) للوقوف مع أسرة الطفلة، استجابة لمناشدة والد الطفلة.

كان قد تلقى الرائد مصطفي حسانين (رئيس مباحث قويسنا) بلاغا من "عبد النبي. ع" مساعد شرطة باختفاء نجلته رودينة (5 سنوات) منذ يوم وبحث عنها ولم يجدها.

بدأت التحريات بتوجيهات العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي لتكوين فريق بحث برئاسة الرائد مصطفي حسانين رئيس المباحث لإيجاد الطفلة، وتبين قيام " حسان. ص. ا " 16 سنة، باصطحاب الطفلة وقت ميعاد اختفائها.

وروى القاتل الواقعة حيث قال إنه والديه منفصلين ويسكن مع والده بمفردهم حيث أن شقيقاته متزوجات ويعمل تباع علي جرار وعاد لمنزله فوجد نجله جارهم رودينة تلعب في الشارع وقام باستدراجها لمنزلهم.

واكد، أنه حاول التعدي عليها ولمس أجزاء من جسدها إلا أنها صرخت وتعالت صرخاتها فقام بتكميمها خوفا من انفصام أمره وأحضر سكين المنزل وقام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

وتابع المتهم، أنه كان ينوى إلقاء الجثة بأحد المصارف المائية وانتظر حتى الليل حتي يستطيع الخروج بالجثة فقام بإخفائها داخل دولاب منزله حتي تهدأ القرية ويلقيه بمصرف مائي.