السبت 18 مايو 2024

حبس شاب بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من زوجته بالبساتين

21-2-2018 | 12:20

أمر المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة، والمستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهام زوجته له بالاستيلاء على مبلغ مالي مليون و500 ألف جنيه، عقب ورود تحريات المباحث التي أثبتت صحة الواقعة.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها سيد محمد مدير النيابة أن "حنان. ب" 36 سنة، خليجية الجنسية، تقدمت ببلاغ لضابط مباحث قسم شرطة البساتين، تتهم فيه زوجها "م. ا" مصري الجنسية بالنصب عليها والاستيلاء على مبلغ مليون و500 ألف جنيه، بعدما اتفقت معه على شراء شقة ومركز صحي "جيم"، على أن يتم كتابتهما باسمها، وفوجئت بعد ثلاثة أعوام أنه كتبهما باسمه وعندما واجهته رفض تغيير الملكية أو رد المبلغ المالي وقام بتطليقها، فحررت ضده المحضر.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تزوجت من المتهم منذ ثلاثة أعوام وكانت تجمعهما شراكة في العمل وأسندت إليه كافة المسئوليات المالية، وفوجئت به ينصب عليها ويستولى على أموالها.

تم القبض على المتهم عقب استصدار إذن النيابة، وحرر محضر بالواقعة رقم 3840 لسنة 2018 جنح البساتين، ومتت إحالته إلى النيابة التي قررت ما تقدم.

    الاكثر قراءة