الإثنين 13 مايو 2024

رسائل «واتس اب» تثبت تورط فريق «صبايا الخير» في خطف الأطفال

22-2-2018 | 12:33

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام أن النيابة واجهت المتهمين وعلى رأسهم ريهام سعيد برسائل محادثات "واتس آب" والتي تثبت الواقعة وكشفت المحادثات أن المعدة «غرام» تواصلت مع الوسيط ويدعي «إسلام» وطلبت منه البحث عن قضية خطف أطفال أو تجارة أعضاء وأكدت له عدم ورود اسمه في القضية لا من قريب ولا من بعيد وأوضحت له أنها تريد تصوير عصابة تعمل على خطف الأطفال وذلك لتسجيلها وإذاعتها بالبرنامج.

وتبين من محدثات «الواتس آب» أن المعدة أخبرت «أكرم. أ» رئيس تحرير البرنامج، بينما أوضحت التحقيقات أن الإعلامية ريهام سعيد طلبت من «أكرم » التنسيق مع وزارة الداخلية قبل أن يتم إذاعة التقرير.

كانت قد وقعت الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين، بينهم فريق عمل ببرنامج "صبايا الخير" على أمر إحالتهم لمحكمة الجنايات، أمس، بنيابة شرق القاهرة الكلية، في قضية "التحريض على خطف الأطفال".

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والإتجار في البشر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air