الجمعة 17 مايو 2024

انستجرام يكشف تفاصيل أزمة عمرو دياب مع دينا الشربيني وحقيقة عودته لزوجته

فن22-2-2018 | 17:41

قامت الفنانة دينا الشربيني، صباح اليوم الخميس، بإلغاء متابعتها للفنان عمرو دياب على موقع انستجرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

أثار قرار دينا الشربيني جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي حول الدوافع وراء إلغاء الشربيني متابعتها للهضبة بعد انتشار شائعات كثيرة حول ارتباطهما وخصوصا عقب نشر الهضبة صورة تجمع بينهما معلقا عليها "أنا وفريق العمل".

وترددت أنباء داخل الوسط الفني عن عودة الهضبة عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور بعد فترة من الخلافات، والتي انتشرت خلالها شائعات عن علاقة عاطفية بين الهضبة والفنانة دينا الشربينى عقب ظهورها معه فى جميع المناسبات.

وتداول عدد من جمهور الهضبة عمرو دياب، صورة جديدة له ظهر فيها مع زوجته زينة عاشور وأبنائه عبد الله وكنزي، وذلك يوم الأثنين الماضي، الموافق، 19 فبراير بمناسبة عيد زواجهما، والتي تعد أول لقاء يجمع بين "الهضبة" وأسرته بالكامل بعد توتر العلاقة بسبب الأخبار التي ترددت حول علاقته السرية بالفنانة دينا الشربيني.

يذكر أن عمرو دياب شارك جمهوره على انستجرام، فيديو ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور على حسابها الشخصي في انستجرام، والتي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: "until forever"، أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما، بعد الأخبار التي ترددت حول توتر العلاقة بينهما".