الأحد 16 يونيو 2024

استمرار حرس الحدود في صدارة «بحري» بعد فوزه على شربين

22-2-2018 | 17:58

استمرارًا للنتائج المميزة التي يقدمها فريق حرس الحدود الذي يشارك ضمن المجموعة الثالثة  "بحري" بالقسم الثاني، فاز الفريق السكندري اليوم خارج ملعبه على شربين بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جرت بينهما بستاد شربين فى الجولة الـ21 للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثانى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الحدود إلى 50 نقطة متصدرا بها للمجموعة، بينما تجمد رصيد شربين عند 18 نقطة فى المركز الأخير للمجموعة.

وفي سباق الصدارة فقد المنافس على الصدارة، كفر الشيخ نقطتين ثمينتين في سباق القمة بعد تعادله مع بني عبيد بهدف لمثله ليرتفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد بنى عبيد إلى 21 نقطة فى المركز الـ12، وبنفس النتيجة انتهت مباراة فاركو ونبروه، ودمنهور والحمام، كما تعادل كوكاكولا وبلدية المحلة.

وفي مباريات الهروب من القاع نجح فريق أبو قير للأسمدة فى الفوز خارج ملعبه على غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الفلاحين عند 30 نقطة فى المركز السابع، كما نجح الأوليمبي فى الفوز على المنصورة بهدف مقابل لا شيء ليرفع رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد المنصورة عند 34 نقطة فى المركز الرابع.