الأحد 16 يونيو 2024

عمرو دياب ودينا الشربيني.. علاقة غامضة وجدل مستمر

فن24-2-2018 | 03:36

مازال الجدل والغموض يحيط بعلاقة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني منذ بدايات العام الماضي.. وفي هذا التقرير نرصد القصة الكاملة لهذه الخلافات التي بدأت بينهما منذ فترة حتى الآن.

 

بداية القصة..

انتشرت شائعات قوية وترددت أنباء بعد ظهور الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني في أكثر من مناسبة بالعام الماضي.

وزادت تلك الظنون والاعتقادات لدى الكثيرين بمواقع التواصل الاجتماعي بعد أغنية "برج الحوت" من ألبوم الهضبة الأخير حيث رأى الكثيرون أنها إهداء من عمرو دياب للشربيني.

 

«الشربيني» تقترب.. وزينة عاشور تبتعد

كما أثيرت ضجة أخرى بعد الألبوم بقليل بعدما نشر عمرو دياب صورة تجمعه بدينا الشربيني وعلق عليها قائلاً: "مع فريق العمل"، وهو ما اعتبره البعض دليلاً قاطعًا على ارتباطهما.

وفي ذلك الوقت ترددت أنباء عن وجود خلافات بين زوجة عمرو دياب زينة عاشور والهضبة بعد سفر الأخير مع الشربيني، كما ربط البعض بما تكتبه زينة عاشور وما يفعله عمرو دياب والشربيني خاصة مع الأنباء المترددة حول ظهور الشربيني في حفلاته.

 

«الشربيني» تلغي متابعة الهضبة

بعد فترة عادت تلك الأنباء عن هذه العلاقة من جديد، بعدما فاجأت دينا الشربيني الجميع وألغت متابعة عمرو دياب على حسابها بـ"إنستجرام" في ظل وجود أنباء بعودة الأخير للتواصل مع زينة عاشور وتبادل التعليقات.

 

تطور علاقة دياب وزينة عاشور

كما ترددت أنباء قوية أيضًا بتطور علاقة عمرو دياب وزوجته، خاصة مع نشر ابنتهما كنزي صورة قديمة تجمعهما من شهر العسل، وعلقت عليها برموز تعبر عن الحب.