الخميس 23 مايو 2024

مستقبل وطن: مؤتمرات جماهيرية مكثفة لدعم السيسي في كل المحافظات

أخبار24-2-2018 | 14:02

قال الدكتور محمد سليم، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إنه بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية اليوم سيعمل الحزب على تكثيف المؤتمرات الجماهيرية في كل المحافظات، مضيفا أن الحزب سيعقد مؤتمرا يوميا في كل محافظة فضلا عن التحركات على الأرض بهدف تشجيع الناس للخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن مؤتمرات وحملات الحزب ستركز على تحفيز المواطنين للإدلاء بصوتهم والآثار السلبية للعزوف عن المشاركة وكذلك دعم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات المقرر إجراؤها الشهر المقبل لمدة ثلاثة أيام بدءا من 26 وحتى 28 من مارس داخل محافظات الجمهورية.

وأكد سليم أن حملة الحزب في الدعاية تركز أيضا بعمل لافتات وعرض مواد مصورة لدعم السيسي في نقاط تمركز في الميادين الكبرى بكل المحافظات والمراكز والقرى، مضيفا أن هذه المواد ستركز على ما تحقق من إنجازات خلال الأربع سنوات الماضية في مجالات البنية الأساسية والعلاقات الخارجية والبترول والغاز والإصلاح الاقتصادي.

وأشار إلى أن هذه الحملات تجوب المحافظات يوميا وسيعمل الحزب بكل ما يمتلك من قوة سياسية وحزبية وشبابية لدعم السيسي لانتخابه لفترة رئاسية ثانية.

وبدأت اليوم السبت فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل، وتستمر فترة الدعاية لمدة 28 يوما، على أن يبدأ الصمت الانتخابي قبل يومين من الاقتراع.