الخميس 23 مايو 2024

برلماني يوضح خطة «دعم مصر» خلال فترة الدعاية الانتخابية لتأييد السيسي

أخبار24-2-2018 | 14:13

قال الدكتور مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سينظم 50 مؤتمرا جماهيريا في عواصم مختلف المحافظات والقرى والمراكز بدءا من غد في مدينة العامرية بالإسكندرية دعما لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بدء فترة الدعاية الانتخابية، مضيفا أن هذه المؤتمرات ستستمر حتى يوم 23 مارس.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن الائتلاف سينظم المؤتمر الأول لدعم السيسي في المنيا كعاصمة لمحافظات الصعيد، وأبرز مؤتمراته الأخرى ستكون في الإسكندرية في 14 مارس، وآخر في الدقهلية في 10 من الشهر نفسه، ومؤتمر في السويس يستهدف كل مدن القناة في 15 من مارس المقبل إلى جانب عدد كبير من المؤتمرات في شتى أنحاء الجمهورية.

 

وأشار مرشد إلى أن المؤتمر الختامي سيكون القاهرة في 23 مارس المقبل في ختام فترة الدعاية الانتخابية وسيتم توجيه الدعوة لعدد كبير من الشخصيات العامة في كافة المستويات، مضيفا أن هذه المؤتمرات ستركز على التواصل مع المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية والإدلاء بصوتهم في هذا الاستحقاق الهام.

وبدأت اليوم السبت فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل، وتستمر فترة الدعاية لمدة 28 يوما، على أن يبدأ الصمت الانتخابي قبل يومين من الاقتراع.