الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. ختام اللقاء الرياضي لطلاب المعاهد العليا والمتوسطة ببورسعيد

أخبار24-2-2018 | 15:09

اختتمت فعاليات اللقاء الرياضي لطلبة المعاهد العليا والمتوسطة، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، متمثلة في الإدارة العامة لرعاية الطلاب، خلال الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2018 بمحافظة بورسعيد، بمشاركة 360 مشارك ومشاركة من 31 معهد عالي ومتوسط .


وصرح اللواء محمد نور، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بأن اللقاء يأتي في إطار حرص الوزارة على الشراكة مع وزارة التعليم العالي من أجل توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال استقطاب فئات لم تكن ضمن شريحة وزارة الشباب والرياضة من قبل وهي قطاع المعاهد العليا والمتوسطة، مشيرا إلى أن اللقاء يتضمن عدد 9 قطاعات وهي (منطقة القاهرة الكبرى – قطاع المنصورة – غرب الدلتا – شرق الدلتا – قطاع سوهاج – قطاع اسوان – قطاع الأقصر – قطاع أسيوط – وسط الدلتا) وذلك في ألعاب (كرة قدم 11 لاعب –كرة قدم خماسي – ثلاثيات سلة طلبة وطالبات – تنس طاولة طلبة وطالبات) .


وأضاف أحمد عبد ربه مدير عام النشاط الرياضي الطلابي، إن منافسات كرة القدم أحرز فيها المركز الأول المعهد العالي للحاسبات ونظم إداريه بالتجمع الأول، وحصل على المركز التاني المعهد العالي للسياحة والفنادق "السيوف" بالإسكندرية.. وفاز بالمركز الثالث المعهد العالي للحاسبات والمعلومات بطنطا.

 

وفي مسابقات كرة السلة للطالبات أحرز المعهد العالي للسياحة والفنادق "السيوف" بالإسكندرية المركز الأول والتاني المعهد العالي للنظم والمعلومات "السيوف"، والثالث المعهد العالي الشروق.

 

وفي منافسات كرة السلة للطلبة فاز بالمركز الأول المعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا بسموحة والثاني الأكاديمية الحديثة بالمعادي والثالث المعهد العالي للهندسة بالزقازيق.