الأحد 22 سبتمبر 2024

العاملون بالصحافة والطباعة يؤكدون تقدير الرئيس السيسي قيمة العمل والإنتاج

أخبار24-2-2018 | 22:35

أكد المشاركون في مؤتمر العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ، مساء اليوم السبت بالإسكندرية ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدر قيمة العمل والإنتاج واستطاع خلال الفترة الماضية أن يحقق الكثير من المكاسب لعمال مصر أهمها إنشاء نحو 20 مدينة صناعية جديدة، فضلا عن المشروعات القومية الكبيرة التي استوعبت الكثير من عمال مصر.

وقال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة - في كلمته خلال المؤتمر العمالي لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة - أن الدور الوطني لعمال مصر مشهود له على مدار التاريخ وأن العمال قرروا أن يستكملوا دورهم الوطني في هذه الانتخابات الرئاسية لأنهم يعرفون جيدا ما يحاك لمصر خارجيا وحالة التربص التي يقوم بها محور الشر لهدم الدولة المصرية من خلال هذه الانتخابات.

وأشار إلى صدور بعض القوانين التي تصب في مصالح العمال مثل قانون الخدمة المدنية وقانون النقابات العمالية وحماية حق التنظيم ، وأنه يسعى الآن إلى دخول العمالة المؤقتة تحت مظلة التأمين الصحي والتأمين الاجتماعي.

وشدد على ضرورة أن نقف جميعا صفًا واحدًا خلف الوطن لنثبت للعالم كله أن مصر شعبا وحكومة وقيادة سياسية يسيرون في طريق واحد.

من جانبه ، أكد رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية خالد الفقي أن عمال مصر حسموا موقفهم في الانتخابات الرئاسية من المرحلة الأولى وأكدوا جميعا وقوفهم خلف الرئيس السيسي لانحيازه إلى العمال وأنه حقق الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية ، مشيرًا إلى أن العمال لديهم ثقة أنه سيحقق لهم المزيد من تلك الإنجازات خلال المرحلة القادمة.

بدوره ، أكد رئيس الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية فتحي عبد اللطيف أهمية دور العمال في المرحلة الحالية ، لأن تلك المرحلة صعبة جدا وتحتاج رجالا يساندون الدولة دون أن يكون لهم مصالح خاصة ويكفي الرئيس عبد الفتاح السيسي ما حققه داخليا وخارجيا لصالح مصر.