الجمعة 28 يونيو 2024

«الصحة»: وفاة 2 وإصابة 24 آخرين في حوادث بـ 3 محافظات

أخبار25-2-2018 | 12:01

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، وفاة مواطنين وإصابة 24 آخرين في حوادث سير بمحافظات "مطروح، والدقهلية، والجيزة". 


وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان: إن الحادث الأول نتيج عنه وفاة 2 وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة "ميكروباص" مع أخرى نقل، بطريق "الإسكندرية مطروح" بالكيلو 71 ، محافظة مطروح، حيث تم نقل جميع المصابين وحالتي الوفاة إلى مستشفى الحمام المركزي، بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.   


وأشار " مجاهد" إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 11 مواطناً إثر انقلاب سيارة "ميكروباص"، أعلى الكوبري العلوي بشربين باتجاه "دمياط، محافظة الدقهلية"، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى شربين المركزي بمشاركة 6 سيارات إسعاف.


وأضاف، الحادث الثالث أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلي محور صفط اللبن، باتجاة جامعة القاهرة، بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام بمشاركة 3 سيارات إسعاف.


واختتم بأن الإصابات في جميع الحوادث تراوحت ما بين اشتباه كسور بالعمود الفقري واشتباه نزيف بالبطن، وكسور بأماكن متفرقة في الزراع والساعد والحوض والساق، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بالوجه وبالجسد، وكدمات وسحجات، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.