الأحد 16 يونيو 2024

القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارة تاكسى في القطامية

26-2-2018 | 12:43

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارة تاكسي من سائقها بالإكراه بمنطقة القطامية .

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من أحمد خ، 37 سنة، سائق تاكسي بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم ج و هـ 952 بيضاء اللون (تاكسي) بشارع النصر دائرة قسم شرطة المعادي استوقفه 4 أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية" وطلبوا منه توصيلهم إلى منطقة المصانع، وعقب وصولهم إلى إحدى المدقات هددوه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزة أحدهم وأكرهوه على النزول من السيارة واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وفي وقت لاحق قام المجني عليه بالاتصال بهاتفه المحمول ساومه الجناة على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي 20 ألف جنيه واتفقا على التقابل بمنطقة الزرايب دائرة قسم شرطة البساتين لاستلام المبلغ المالي.

وبالتنسيق مع المبلغ تم إعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة أسفرت عن ضبط كلا من محمد جابر، ومحمود محمد، وبحوزتهما السيارة والهاتف المحمول المستولي عليهما واللذان حضرا لاستلام المبلغ المالي، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع كلا من أحمد خليل، وعمرو أحمد، وتم بإرشادهما ضبط المتهمان الآخران وبحوزتهما السلاح الأبيض " سكين " المستخدم في ارتكاب الواقعة، بمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهمان المضبوطان أيداها.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والسيارة واتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق