الخميس 23 مايو 2024

مدرب رمضان صبحي يعلق فشله مع ستوك على شماعة «التوفيق»

26-2-2018 | 12:43

قال بول لامبرت، المدير الفني لفريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه الجناح المصري رمضان صبحي، إن فريقه يمتلك المواهب اللازمة لخوض غمار التحدي أمام منافسيه بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه بحاجة للقليل من التوفيق لينجو من دوامة الهبوط.

 

وقال لامبرت لوسائل إعلام بريطانية: "منذ أن توليت المهمة تمكننا من تحقيق الفوز في لقاء واحد فقط لكننا كنا نتمتع بالروح التنافسية دوما".

 

وتابع: "المهم بالنسبة لنا هو أن نقاتل.. نحتاج لقدر من الراحة، لكن لو واصلنا اللعب بالطريقة التي نؤدي بها الآن فإننا سنتقدم في جدول الترتيب بكل تأكيد".

 

وأضاف: "الشيء الجيد بالنسبة لي هو أننا نؤدي بشكل مميز دوما، خسرنا مباراة واحدة منذ أن توليت المسؤولية وخضنا بعض المباريات الصعبة حقا".

 

وتغيب الدولي المصري رمضان صبحي عن التشكيلة الأساسية للبوترز لـ7 مباريات متتالية آخرها لقاء ستوك أمام  لستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وقاد لامبرت، الذي تولى المهمة خلفا لمارك هيوز، الشهر الماضي، ستوك لتحقيق ثلاثة تعادلات وانتصار واحد إضافة لهزيمة واحدة في آخر خمس مباريات بالدوري، وهو ما ساعد الفريق صاحب المركز 19 على الاقتراب بفارق نقطة واحدة من منطقة الأمان قبل 10 جولات على نهاية الموسم.