الأحد 9 يونيو 2024

بالصور.. فتاة تحول نفسها إلى دمية بالماكياج يوميًا خلال 20 دقيقة فقط

سيدتي26-2-2018 | 13:04

مع انتشار هوس تحول الفتيات إلى دمى عن طريق العمليات الجراحية، أثبتت إحدى الفتيات أن الأمر لا يلزمه التدخل الجراحي لتغيير الشكل، فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية اليوم، فإن فتاة تدعى لوسيا تعمل كمقدمة للرعاية لكبار السن تحول نفسها يوميا إلى دمية ولا يلزمها من الوقت سوى 20 دقيقة فقط .

وعلى الرغم من مظهرها الطفولي إلا أن لوسيا "من السويد تبلغ من العمر 20 عاما" قد اعتادت على الابتكار بالماكياج عندما كانت تشاهد أفلام المخرج الكبير تيم بيرتون القوطية في سن المراهقة , وقامت في هذه المرحلة بالماكياج القوطي الداكن  إلا أنها تفضل اليوم مظهرها الثلجي الطريف.

 وتؤكد لوسيا أنها لم تجرِ أي عملية جراحية لتغيير مظهرها إلا أنها ترتدي عدسات لاصقة لإعطاء العين التأثير الملائم ، وقالت أنها أحيانا تلاقي ردود فعل سلبية من قبل المارة أو على مواقع التواصل الإجتماعي ولكنها تحب هوايتها هذه لأنها ساعدتها للوصول إلى نفسها على حد زعمها .


 وقالت إنها قامت بتغيير مظهرها إلى الشخصيات الكارتونية اليابانية في سن السابعة عشر ولم يكن الأمر غريبا على من يعرفونها لأنهم كانوا قد اعتادوا على ابتكارات الماكياج التي تقوم بها .