الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالصور.. «كلنا معاك» تنظم مؤتمرًا حاشدًا بشركة الحديد والصلب لدعم السيسي

أخبار26-2-2018 | 14:38

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرَا حاشدَا بشركة الحديد والصلب المصرية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، بحلوان، حضره 5 آلاف عامل وقيادات عمالية ونقابية كبيرة .

 

وحضر المؤتمر المستشار أحمد الدريملي، عضو الأمانة العامة للحملة، والمهندس محمد هيبة الأمين العام للحملة، والنائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وأمين عام اتحاد نقابات عمال مصر، والمهندس سامي عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب، النائب عمرو الأشقر، وقدم المؤتمر الإعلامى طه سليم .

 

وطالب الدريملى العمال بدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، لأن العمال يمثلون نبض وصوت المواطن المصري الأصيل الذي يبنى الوطن بجهده وعرقه، موضحا أن شركة الحديد والصلب وحدها بها ما يقارب 10 آلاف عامل، لابد أن يثبتوا حضورهم بالانتخابات ودعم الرئيس لدعم الاستقرار الأمني والاقتصادي وللمساهمة في تطوير الصناعة والاستثمار في مصر .

 

وقال المهندس محمد هيبة: إن هذا المصنع بناه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومن سيعيد تطويره وتأهيله وتنميته هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأي دولة حدث بها مشاكل وأصبحت غير مستقرة كليبيا وسوريا واليمن فإن هذه الشعوب تركت بلادها وجاءت إلى مصر وقد احتضنتهم مصر بالحب فمصر بلد الأمن والأمان والاستقرار .

 

وأعرب عمال الشركة الذين حضروا المؤتمر، عن تقديرهم للإنجازات التي حققها الرئيس السيسي، خلال الفترة الماضية، وأكدوا رغبتهم في انتخابه لفترة رئاسية ثانية، استكمالًا لما تحقق من إنجازات.

 

وشهد المؤتمر حضورًا كبيراً وارتفعت أصوات العمال بالهتاف باسم السيسي، حاملين صوره، وشددوا على تأييدهم لترشحه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات .

 

وقال المهندس سامي عبدالرحمن، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب: إن عمال الشركة حملوه رسالة إلى الرئيس السيسي، يناشدونه باستكمال مسيرته الوطنية لحل المشاكل التي مرت بها مصر على مدار عقود، ومن أجل تحقيق التنمية الشاملة التي بدأها بخطة الإصلاح الاقتصادي، إضافة إلى توفير الأمن والأمان في ربوع مصر، ودحر الإرهاب الذي يستهدف زعزعة استقرار البلاد.