الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. محافظة الإسكندرية تنيب المنطقة الشمالية العسكرية في إدارة وتطوير منطقة الحديقة الدولية

26-2-2018 | 16:56

وقعت محافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية برتوكول تعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية برئاسة اللواء ا.ح . على عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية لإدارة و تطوير منطقة الحديقة الدولية ،و ذلك لاستغلال المنشآت الخدمية و السياحية في المنطقة بما يعود بالنفع على المواطن السكندري.


هذا و تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بتطوير منطقة الحديقة الدولية و تحسين مظهرها بما ينعكس على الوضع الاستثماري للمنطقة مع إعادة تخطيطها للاستفادة من كل المساحات المتاحة بها و اعادة استثمارها بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية، كما تقوم المنطقة الشمالية بتحصيل المديونيات القديمة المحددة وفقا لتقرير هيئة الخدمات الحكومية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتجديد التعاقد مع الجهات التي يتم الاتفاق معها من شركات بالاسعار المحددة من المثمن القانوني كحد أدنى.


على الصعيد ذاته، تعمل المنطقة الشمالية العسكرية على تشغيل و إدارة وتأمين و حراسة منطقة الحديقة الدولية، و كذا إدارة الإعلانات و اللوحات الإعلانية بمنطقة الحديقة الدولة من خلال التأجير و حق الاستغلال للمناطق المتميزة داخل المنطقة بالتنسيق مع المحافظة، كما تقوم المنطقة بإدارة اماكن انتظار السيارات والاستراحات و بوابات الدخول و الخروج بها .


و من جانبها ، تقوم المنطقة الشمالية العسكرية باخلاء المناطق التي لا يتم تجديد التعاقد بها و اعادة طرحها للمستثمرين بالتنسيق مع المحافظة و ذلك بعد انتهاء من التعاقد القديم وفقا للقانون .

    Dr.Radwa
    Egypt Air