الأحد 23 يونيو 2024

3513 مواطنا شاركوا بحملة «صوتك لمصر بكرة» بأشمون

سيدتي26-2-2018 | 20:40

اختتمت اليوم حملة "صوتك لمصر بكرة"، فاعليتها بقرية سنتريس مركز أشمون بإعلام مصر والأغاني الوطنية، التى استقبل بها طلاب وأهالي أربع وحدات قروية " سنتريس وساقية أبو شعرة وقورص وسبك الأحد"، والقرى التابعة لهم حملة المجلس القومى للمرأة بحضور عدد كبير من المواطنين والقيادات الشعبية والتنفيذية.

أكدت منى المليجي مقررة قومي المنوفية أن اللقاء تناول أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة لظهور مصر أمام العالم بشكل مشرف يليق بها وبشعبها، وأشاد الحضور بدور المجلس القومى للمرأة وجهوده في توعية السيدات والمواطنين في كافة المجالات وخاصة التوعية السياسية.

وبدوره، أشار عبد الحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون إلى أن التصويت في الانتخابات واجب وطني لا يقل في الأهمية عن دور الجندي الذي يحمي الحدود والتقاعس يعد خيانة للوطن، مؤكدا أن كافة الأجهزة التنفيذية تعمل من الآن على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين في هذا العرس الديمقراطي وأنها تقف على مسافة واحدة من المرشحين.

كما تناول الدكتور محمد طاحون، رئيس الجمعية المصرية للإبداع والتنمية أن مصر تحارب الإرهاب في سيناء أمام دول تريد إسقاطها لإحداث فوضى وتقسيم مصر لذلك يجب علينا جميعا المشاركة في الانتخابات لتحقيق الاستقرار والأمان وصد موجة الإرهاب الغاشم الذي استهدف إسقاط الدولة.

وأشادت ورد عدلي وإيناس محيى عضوتا المجلس القومى للمرأة بالمنوفية، بالمشاركة الفعالة والإيجابية من القيادات التنفيذية والشعبية لمركز ومدينة أشمون لإنجاح حملة "صوتك لمصر بكرة"؛ إيمانا منهم أن مصر دولة تستحق أن تكون في مصاف الدول المتقدمة، مؤكدين أنهم سيكونون أصحاب النسبة الأكبر في المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018 .

ووجه أحمد جمال نائب رئيس مجلس مدينة أشمون التحية إلى عضوات المجلس القومى للمرأة وللمرأة المصرية بشكل عام والمنوفية بشكل خاص كونهم خط الدفاع الثالث للوطن وصمام أمانها.

شارك في هذا اللقاء أحمد جمال نائب رئيس مركز ومدينة أشمون، وناصر محمود رئيس الوحدة المحلية بسنتريس، والنقيب أحمد عبد الحليم رئيس نقطة النعناعية، ودكتور حسن الخولى مدير عام بنك الدم، والقمص أغاثون شحاتة كاهن كنيسة اشمون، ورؤساء الوحدات والقرى المجاورة والعمد والمشايخ للقرى المجاورة.

يذكر أن هذه اللقاءات تحت رعاية الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة وبالتنسيق مع منى المليجي مقررة المجلس القومي، حيث نظمت مسئول إدارة المرأة بأشمون والمجلس القومي للمرأة 6 لقاءات شعبية للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية استهدفت نحو 3512 مواطنا.