السبت 29 يونيو 2024

اتحاد المستثمرين يستعرض جهود التنمية في سيناء

اقتصاد27-2-2018 | 10:46

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، اجتماعًا مهمًا السبت، وذلك لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات المهمة في مقدمتها بحث آخر استعدادات جمعيات المستثمرين، للمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وسبل تحفيز المواطنين للمشاركة في هذا الاستحقاق المهم، بما يسهم في تقديم صورة مشرفة للعالم، ويرسم خارطة طريق لمصر، لسنواتٍ مقبلة.

وأكد بيان للاتحاد اليوم، أن الاجتماع سيستعرض أيضًا الجهود المبذولة في ملف تنمية سيناء، وتقييم تجربة مساندته للصناعات الحرفية البدوية بسيناء بالإضافة إلى استعراض تقرير عن مقترحات استثمارات اتحاد المستثمرين، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المستثمرين أنه يساند الحرب التي تخوضها قواتنا المسلحة في سيناء، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية، وفي غيرها من أنحاء الجمهورية حتى تتطهر مصرنا الغالية من تلك العصابات، التي روعت الآمنين، وسفكت الدماء، وعاثت في الأرض فسادًا.

وأشار إلى أن ما يجري الآن، على أرض سيناء، تحقيق لوعد قطعه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالقضاء تمامًا على الإرهاب، في شتى ربوع مصر.

من جانب آخر، جدد خميس تأكيده على حتمية النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، معربًا عن خشيته من ثقة المواطنين في فوز الرئيس، وبالتالي عدم مشاركتهم في الانتخابات، مما يضعف نسبة التصويت، ويظهرنا أمام العالم بشكل لا يتناسب مع مكانة مصر.