السبت 15 يونيو 2024

بالصور.. رئيس اتحاد الخماسي الحديث يشكر وزير الرياضة على دعمه

27-2-2018 | 14:10

انتهى منذ قليل مؤتمر الاتحاد المصري للخماسي الحديث الذي أقيم اليوم الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل استضافة بطـولـة كأس العالـم والتـي تقام في ملاعب نادى بلاتنيوم خـلال الفتـرة مـن 28 فبراير الجاري وحتـي 4 مـارس2018 المقبل.

ومن جانبه، وجه المهندس شريف العريان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للخماسي الحديث وعضو اللجنة الأولمبية المصرية الشكر لوزير الرياضة على دعمه للاتحاد ومتابعته لأنشطته، مشيرا إلى أن البطولة تشهد 30 دولة، إلـى جانـب وفـد من الاتحـاد الدولـي للعبـة علـي رأسهـم كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للعبة وشـاينـي فانـح السكـرتيـر العـام.

فيما أكد ألكسندر فرانكا ممثل الاتحاد الدولي الخماسي الحديث أن مصر جديرة باستضافة البطولات العالمية في اللعبة.

وأوضح ممثل الاتحاد الدولي ان مصر نجحت في تنظيم بطولتين العام الماضي، ومن ضمنها بطولة العالم للكبار التي تعد ثاني أكبر حدث بعد دورة الألعاب الأولمبية.

وتابع فرانكا أن مصر تنظم هذا العالم بطولة كأس العالم في مرحلتها الأولي وأيضا بطولة العالم للثنائي والثلاثي في أكتوبر المقبل وهو ما يؤكد قدرة مصر والاتحاد المصري علي تنظيم كبري البطولات العالمية.

من جانبه، أعرب المهنـدس هشـام حطـب، رئيـس اللجنـة الأوليمبيـة المصـريـة، عن سعادته بالدور الكبير الذى يقوم به الاتحاد المصرى للخماسى الحديث من أجل توسيع قاعدة الممارسة، متمنيا للجميع إقامة طيبة ومنافسات قوية وموجهة الشكر لوزير الرياضة على كل الدعم للارتقاء بالرياضة المصرية.