الأحد 2 يونيو 2024

مؤتمر حاشد بجنوب سيناء لتأييد «السيسي» في الانتخابات ودعم الحرب على الإرهاب

27-2-2018 | 15:32

نظمت مدينة أبو رديس بجنوب سيناء، بالتنسيق مع حملة (معاك من أجل مصر) اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ودحر الإرهاب واقتلاعه.


شارك فى الحملة جمعية أبناء سيناء بأبورديس والمسئولون عن حملة دعم الرئيس، بقيادة جيفارا الجافى المنسق العام للحملة والعديد من مشايخ وعواقل البدو واللجنه العليا للشباب بالمحافظة، وجميع أطياف المجتمع المدنى ولجنة المرأة بجنوب سيناء وعدد كبير من أهالى أبوزنيمة ورأس سدر وطور سيناء.


وقالت فاطمة طلعت منظم المؤتمر وأمينة المرأة ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء سيناء إن "هذا اليوم مشهود وكلنا معا ندعم الرئيس السيسى فى حربه ضد الإرهاب، وجهود التنمية التي يقوم بها في جميع محافظات"، مضيفة أن السيدات بجنوب سيناء ستتقدمن الصفوف لتأييد ودعم الرئيس فى رئاسته - للمرة الثانية - من أجل مستقبل أفضل لمصر وللمرأة وللنهوض بتنمية سيناء.


من جانبها أكدت نادية أبو قرمة أمينة المرأة بالمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية عن محافظة جنوب سيناء، دعم المجلس لترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وتضامن القبائل مع الرئيس السيسي، ووقوفها معه صفا واحدا في حربه ضد الإرهاب.