الأحد 12 مايو 2024

ضياء السيد يهاجم الأهلي بسبب طريقة التعامل مع فتحي والسعيد

28-2-2018 | 02:19

هاجم ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب الأسبق، مجلس إدارة  النادي الأهلي  برئاسة محمود الخطيب، بسبب تعاملهم  مع ملف التجديد للثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.


وقال ضياء السيد في تصريحاته  لبرنامج كورة كل يوم علي قناة مصر الأولى الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة أن مسئولي الأهلي تأخروا كثيرا في فتح ملف التجديد مع احمد فتحي وعبد الله السعيد، مشيرا إلى أنه كان لابد أن يتم التفاوض معهما بشأن التجديد من عام وليس قبل نهاية العقد بثلاثة أشهر فقط.


وتابع ضياء السيد حديثه قائلا عبد الله السعيد وأحمد فتحي يقدمان مستوي رائع جدا مع الأهلي، ووصلا إلى قمة مستواهما الفني، وأصبحا نجوما بمعنى الكلمة لثبات مستواهما على مدار العديد من السنوات.


وأضاف ضياء السيد أن الأهلي فريق كبير والفريق الكبير يحتاج لنجوم كبار للرفع قيمته التسويقية والعلاقة بين الاثنين علاقة تبادلية فالأهلي أعطى اللاعبين النجومية والشهرة، واللاعبان ساهما في حصد الأهلي للبطولات.

 

واختتم ضياء السيد تصريحاته،  بأن عبد الله السعيد لايوجد لديه بديل في مصر ولابد من التجديد له علي الرغم أن الأهلي لا يقف على لاعب مهما كان مستواه أو لا يوجد لديه بديل في الفريق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air