الثلاثاء 4 يونيو 2024

بايرن ميونخ يكتسح اينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة بالدوري الألماني

11-3-2017 | 19:15

  

أ ش أ

اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 24 للمسابقة، ليبتعد بصدارة المسابقة بعد تعثر ملاحقيه لايزبيج وبروسيا دورتموند الثاني والثالث على الترتيب.
ويدين بايرن بفوزه على فرانكفورت لكل من المهاجم البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" الذ احرز هدفين في الدقيقتين 38 و55، والجناح البرازيلي دوجلاس كوستا في الدقيقة 41.
وبذلك رفع البايرن رصيده ل 59 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز السادس مؤقتا.
ومن جانبه، واصل لايبزيج، الوصيف ب 49 نقطة، الإبتعاد عن ملاحقة البايرن بعدما سقط أمام ضيفه فولفسبورج، الرابع عشر بـ26 نقطة، بهدف نظيف سجله ماريو جوميز مبكرا في الدقيقة التاسعة على ملعب ريد بول أرينا.
وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية، خسر بروسيا دورتموند، ثالث الترتيب بـ43 نقطة، من مضيفه هيرتا برلين، الخامس برصيد 40 نقطة، بنتيجة 2-1.
افتتح أصحاب الأرض التهديف عن طريق سالومون كالو في الدقيقة11، ثم تعادل النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لأسود فستفاليا في الدقيقة 55، قبل أن يعود مارفين بلاتانهاردت لوضع هيرتا في المقدمة من جديد في الدقيقة 71.
وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة فرايبورج، المضيف، مع هوفنهايم على ملعب بادينوفا ستاديون، ليستقر الأخير في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وصاحب الأرض في المركز السابع، مؤقتا، برصيد 34 نقطة، في انتظار استكمال باقي المنافسات.
تقدم أصحاب الضيافة أولا عن طريق ماكسيميليان فيليب في الدقيقة 56، قبل أن يرد الزوار سريعا عن طريق أندريج كراماريتش في الدقيقة 60.
أما دارمشتات، المتذيل بـ15 نقطة فقط، فقد حقق فوزه الرابع هذا الموسم على حساب ضيفه ماينتس، صاحب المركز الحادي عشر مؤقتا بـ29 نقطة، بنتيجة 2-1 على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور.
أحرز أصحاب الأرض هدفين مبكرين عن طريق كل من أيتك سولو في الدقيقة الخامسة وسيدني سام من ضربة جزاء في الدقيقة 12، قبل أن يحرز روبين كايسون هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 48.