الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

الأهلي يتخطى كمين الداخلية ويقترب من اللقب 40

28-2-2018 | 19:53

تخطى النادي الأهلي مضيفه فريق الداخلية بثلاثية مقابل لا شيء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع رقم 27 من الدوري المصري الممتاز.


جاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين حيث كان فريق الداخلية ند قوي وعنيد لمتصدر الدوري الأهلي وكان الأقرب لتسجيل الهدف الأول ولكن تألق الحارس محمد الشناوي حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني أهدر أحمد مصطفى  لا عب الداخلية أخطر فرص المباراة بعدما انفرد تماما بالحارس محمد الشناوي قبل أن يسدد الكرة في العرضة لترتد الكرة لهدف للنادي الأهلي عن طريق مروان محسن أثر ضربة رأسية في الدقيقة 65، ليسجل المهاجم الدولي أول أهدافه في الدوري منذ 15 ديسمبر 2016 أي منذ 437 يوم.


بعدها بدقيقة سدد ناصر منسي كرة قوية تصدى لها محمد الشناوي وأخرجها لضربة ركنية، وأطلق وليد سيلمان رصاصة الرحمة في المباراة من تسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة 77، قبل أن يختتم وليد أزارو أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 84 بعد تمريرة من مروان محسن.


وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 72 نقطة ويتبقى 4 نقاط لحصد الدوري رقم 40، في المقابل توقف رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز الـ12.