الخميس 23 مايو 2024

مؤتمران حاشدان لدعم السيسي في الإسماعيلية

28-2-2018 | 22:11

عقدت مؤسسة "بكرة لينا" بالإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمرا لدعم حملة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، شهده عدد من القيادات المحلية والإعلامية بالإقليم.

وتم خلال عقد المؤتمر استعراض إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الأربع الأخيرة وما تم من إنجازات في عهده والتصدي لمشكلات اقتصادية وسياسية مزمنة بجانب التصدي للإرهاب الأسود وطرح المشكلات بكل شفافية.

وتم استعراض إنجازات السيسي خلال السنوات الماضية عبر المشروعات القومية العملاقة التي تم إقامتها بمختلف المحافظات المصرية وعلى رأسها مشروعات إقليم القناة والمشروع العملاق لقناة السويس الجديدة والمزارع السمكية ومدينة الإسماعيلية الجديدة بأرض سيناء بجانب الطرق العملاقة، وبخاصة محور 30 يونيو.

وقال محمد مصباح المسؤول الإعلامي للحملة في كلمة له، إن الرئيس السيسي يجب أن يترشح لفترة رئاسة ثانية، لأنه استطاع تحقيق إنجازات ملموسة علي أرض الواقع خلال السنوات الأربع الماضية لا يستطيع أن ينكرها أحد، لذا فهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق طموح وأحلام المصريين ويدعم جيشهم الوطني.

وأوضح مصباح أن الجميع سيخرج للجان الانتخابية لدعم السيسي الذي منح المصريين الثقة والقوة خلال السنوات الأربع الماضية.

وفي سياق متصل، عقدت المؤسسة المصرية الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان مساء اليوم مؤتمرا بمكتبه مصر بمدينة الإسماعيلية بالتعاون مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم إعاده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، شهده عدد من القيادات المحلية والشعبية والإعلامية بالإقليم.

ومن جانبه قال اللواء محمود خليفة إن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي خاض غمار معركة تنمية البلاد بالتوازي مع مكافحة الإرهاب الغادر وقد نجح خلال فتره رئاسته الأولى للبلاد في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي أسهمت في تنمية الاقتصاد القومي وعلى رأسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات المصرية والقضاء علي العشوائيات وفقا لخطة منظمة وذلك في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة بأكملها من حولنا.

وأوضح خليفة أن الرئيس السيسي قد وضع المواطن المصري البسيط علي رأس أولوياته حيث أقر منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج تكافل وكرامة وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضى وتوفير العلاج للمواطن المصري.

وبدوره، قال أحمد العايدي أمين عام حملة "بكرة لينا" بالإسماعيلية، إن أرض الإسماعيلية تحتضن الآن أهم المشروعات العملاقة في عهد الرئيس السيسي وهو مشروع قناة السويس الجديدة التي تعتبر معجزة القرن العشرين بما أسهمته في توفير وقت عبور السفن العملاقة لقناة السويس وأيضا زيادة دخل قناة السويس سنويا بما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري، وكذلك مشروع إنشاء مدينة الإسماعيلية الجديدة بشرق قناة السويس بأرض سيناء التي تعد نموذجا للمدن العملاقة بما تضمه من ملاعب ومساحات خضراء ومؤسسات خدمية متكاملة وشبكة طرق وبنية أساسية ووحدات سكينة نموذجية للمواطنين، لخلق مجتمع عمراني متكامل بأرض سيناء.