الجمعة 17 مايو 2024

بالصور .. ملكة جمال العالم للمتحولين جنسيا

11-3-2017 | 20:19

لأول مرة نجد مايسمى بحدث أو احتفال للمتحولين جنسيا، فتلك الفئة التي لم ترضى بحالها وقررت أن تغير منه ، فبدلا من كونه رجلا قرر أن يصبح امرأة ويرتدي ثوبها.

فتفاجأ الجميع بإحدى المسابقات العالمية والتي توجت بها أحد المتحولين الجنسيين بلقب ملكة جمال العالم، وقد وصفت تلك المسابقة بأنها الأكبر والأكثر شعبية في العالم.

وفازت بتلك المسابقة التايلندية جيراتشايا، والتي تبلغ ن العمر 25 عاما .

وبدأت المسابقة التي جمعت متحولين جنسياً من كل أنحاء العالم قبل ما يزيد على 10 سنوات لمساعدة المتحولات جنسياً على الشعور بأن المجتمع أكثر تقبلاً لهن.

وقد أجريت تلك المسابقة في عامها الثاني عشر، في أحد الملاهي الليلية في مدينة باتايا الساحلية بتايلاند والتي تشتهر بهذا الملهى للمتحولين جنسيا.

وحتى لاتختلف عن مثيلاتها من مسابقات الجمال ، ارتدت المتسابقات الزي الوطني وثياب السهرة ولباس البحر، وبالنسبة لكثيرات تمثل تلك المسابقة نقطة انطلاق لفرص في المستقبل.

وبالرغم من أن تايلاند تعد من البلاد المحافظة إلى حد بعيد، ولا توجد قوانين تعترف بالعلاقات بين المثليين، لكن يعيش فيها مجتمع كبير من المثليين وثنائيي الميول والمتحولين جنسياً.

الكثير يرفض فكرة التحول جنسيا، فهي تخالف كافة الأديان السماوية والعقائد وحتى العادات وعلى الرغم من ذلك فإنها انتشرت في الفترة الآخيرة بشكل كبير بين الأفراد