الثلاثاء 25 يونيو 2024

خالد عليش يبدأ تصوير "البلونة" بالأقصر أواخر مارس لعرضه في رمضان المقبل

فن1-3-2018 | 18:06

يبدأ الفنان والمذيع خالد عليش، تصوير حلقات برنامج فني جديد بعنوان "البلونة" في مدينة الأقصر أواخر مارس الجاري، لعرضه على شاشة التليفزيون في رمضان المقبل.

ومن المقرر أن يقوم خالد عليش بتصوير برنامجه الجديد على مدار 3 أسابيع متصلة، ويظهر خلال حلقاته في إطلالة مختلفة بين البرامج التي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم تختلف عن نوعية البرامج التي سبق وأن قدمها من قبل.

ويتكتم عليش على تفاصيل برنامجه التليفزيوني الجديد"البلونة" الذي يعتبره مفاجأة للجمهور في رمضان، ويتعاون فيه مع المنتج صادق الصباح.
كان خالد عليش قد سبق وقدم برنامج "100 ريختر" تدور فكرته على استضافة الضيوف وإيهامهم بحدوث هزة أرضية، لتظهر علامات الخوف عليهم قبل أن يكتشفوا أنهم تعرضوا لمقلب،وحقق البرنامج نجاحا جماهيريا كبيرا.

كما نجح عليش في تجربة تقديم برامج "المقالب" من خلال برنامج آخر بعنوان "ميني داعش"،وتدور فكرته حول إقناع عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين بطرق مختلفة،بالتوجه إلي فيلا أو مكان مهجور، ليكتشفوا بعدها أنها وكرا لتنظيم داعش الإرهابي،بعد ظهور أشخاص يرتدون ملابس التنظيم ما يضعهم في ورطة لإجبار ضيوف الحلقات على الانضمام لهم لتنفيذ بعض العمليات، وإلا فسيكون مصيرهم القتل.

    الاكثر قراءة