السبت 29 يونيو 2024

"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

1-3-2018 | 21:58

نظم حزب "مستقبل وطن" بالقليوبية مؤتمرا شعبيا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بقرية "أجهور الصغرى" التابعة لمركز القناطر الخيرية، وبحضور عدد من نواب الحزب بالمحافظة.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، كما أعلن المشاركون في الفعاليات دعمهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات الكبرى التي يشهدها الوطن خلال السنوات الأربع الماضية.

وطالب المشاركون، أهالي محافظة القليوبية بالخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والالتفاف حول الرئيس السيسي للوصول بالوطن إلى بر الأمان والقضاء على الإرهاب.

من جانبه، أكد النائب عادل عامر عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر ضرورة دعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ من أجل استكمال المشروعات القومية الكبرى وجني ثمار الفترة الماضية.. مضيفا أن الشعب المصري كله يجب أن يقف على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب.

وأشار عامر إلى أهمية نزول الشباب والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ليثبت للعالم كله أن مصر وشعبها تقف خلف رئيسها من أجل استكمال ما بدأناه من مشروعات عملاقة.