الإثنين 27 مايو 2024

مؤتمر حاشد بالساحة الرضوانية في الأقصر لتأييد الرئيس السيسي

2-3-2018 | 16:18

نظم أبناء الطريقة الرضوانية الخلوتية بالأقصر مؤتمرا حاشدا اليوم الجمعة، لتأييد ومبايعة الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ودعمه في الانتخابات الرئاسية بحضور الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية والدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء واعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

وقال رائد الساحة الرضوانية بالأقصر الشيخ زين العابدين أحمد رضوان -خلال المؤتمر- إن مصر شاء الله لها أن تكون مذكورة فى القران الكريم تكريما لها، كما قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم (إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض) فهذه أمور غيبية أطلع الله بها النبي صلى الله عليه وسلم بإننا سنجاهد إلى أن يرث الله الأرض، سنجاهد الذين خرجوا علينا وشاء الله أن تكون مقبرتهم في سيناء التي كلم الله فيها موسى، فمصر هي مقبرة الغزاة.

وأضاف الشيخ زين العابدين، أن الرئيس السيسي أخذ عهدا على نفسه إما النصر أو الشهادة وهكذا أصبحت حياته، كما علمنا الكرامة ووضع على صدر كل مصري الكرامة ونحن اخترنا الرئيس السيسي وسنمضي خلفه إلى أن ينجو بالسفينة إلي بر الأمان.

بدوره، قال الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية، إن الجهاد الذي يقوم به الجيش في سيناء إنما هو الجهاد الحق، وليس ما يقوم به الإرهابيون من قتل وتخريب بدون وجه حق.

وتابع عاشور "إذا أردنا اختيار من ننتخبه فهناك معايير أبلغنا الله إياها في القرآن الكريم فعلينا أن نختار من يحافظ على الأرض والعرض وأن يكون قويا لتعود مصر قوية لما كانت عليه في سابق عهدها".