الأربعاء 15 مايو 2024

هاينكس يتحدث عن استعدادات بايرن ميونيخ لمواجهة فرايبورج

2-3-2018 | 17:23

علق الألمانى يوب هاينكس المدير الفني لفريق نادي بايرن ميونيخ، على التقارير الصحفية المتداولة بشأن رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري إلى ريال مدريد.


وتحدث هاينكس خلال المؤتمر لمباراة فرايبورج  قائلا : "بالنسبة لي، لو كنت لاعبا بصفوف بايرن، لن اهتم بنادٍ آخر، لأني وصلت للقمة، من الأفضل له أن يركز على بايرن فقط".


وأكد هاينكس -خلال المؤتمر الصحفي- غياب الثنائي فرانك ريبيري وكينجسلى كومان لاعبي الفريق بسبب معاناته من مشاكل في المعدة ستبعده عن تدريبات الفريق حتى الاثنين المقبل، بينما  خضع  كومان لعملية جراحية في الكاحل، ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم، ليضطر الفريق بذلك لمواجهة فرايبورج، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة البوندسليجا بدون جناح أيسر صريح.


وتحدث هاينكس عن إصابة كومان قال: "إصابته خسارة كبيرة بالنسبة لنا، لقد تطور بشكل جيد، وبالفعل صدمتني إصابته، لأنني لم أكن أتوقع أنها بهذا السوء".


وتابع: "دافيد ألابا تدرب بشكل طبيعي اليوم، وسيكون متاحًا لخوض مباراة الأحد".


وواصل: "خاميس قضى الأيام القليلة الماضية بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية، ومن المقرر أن يعود إلى التدريبات الجماعية يوم الاثنين أيضًا".


واختتم هاينكس تصريحاته خلال  المؤتمر الصحفى حول استعدادات فريقه لمواجهة فرايبوج: " فريق فرايبورج هجومي وقوي، لا يسمحون بالكثير من المساحات ويلعبون كرة قدم بالحماس بفضل مدربهم كريستيان سترايش، إنه مدرب استثنائي".

    Dr.Radwa
    Egypt Air