الخميس 30 مايو 2024

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا جماهيريا في المنيا لدعم السيسي

أخبار2-3-2018 | 20:23

نظم حزب (مستقبل وطن) بمحافظة المنيا مؤتمرا جماهيريا اليوم الجمعة؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب في مجلس النواب وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية ونواب الحزب بالمحافظة والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعدد كبير من المواطنين.

وأكد المشاركون في المؤتمر ضرورة المشاركة بفاعلية فى الانتخابات لأنها واجب وطني وللحفاظ على أمن واستقرار البلاد واستكمال ما بدأه الرئيس من مشروعات تنموية عملاقة والعبور إلى المستقبل.

وقال رئيس الحزب: إن الرئيس السيسي استطاع أن يثبت أن الشعب المصرى قادر على فعل كل شيء كما أنه استطاع أن يخرج ببراعة من كل المؤامرات التى حيكت ضد مصر مطالبا أن يكون يوم الانتخابات عيد نرد فيه الجميل للرئيس السيسي.

وقال عاطف نصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب: إن الانتخابات المصرية ملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش فى حربه ضد الإرهاب.. مشيرا إلى أن السيسي بعد ما حدث أيام الإخوان حمل كفنه على يده وتحدى الجميع وبحث عن التنمية وحماية الوطن وإن إنجازاته على الأرض شاهدة على عشقه للوطن وأنه يفكر فى البسطاء والفقراء.

وأضاف، إن أي دولة لا تجرؤ اليوم على التدخل في شئون مصر، مطالبا بضرورة الوقوف بجوار الرئيس لتصبح مصر من أفضل الدول في العالم.

وقال نور حتة، أمين الحزب بالمنيا: إن أهل الشر يريدون أن نفقد الثقة في الرئيس ولكننا يجب أن نوجه رسالة لهم بأننا نقف وبقوة خلف الرئيس السيسي ولن نفقد الثقة فيه أبدا.

واختتمت الدكتورة رحاب سراج أمينة المرأة بالحزب: إن المرأة في عصر السيسي تتبوأ مكانتها الحقيقية فهي الآن تحتل عددا من الوظائف التي حرمت منها سابقا.. مشيرة إلى أن السيسي نقل مصر من الظلام إلى النور.