الإثنين 10 يونيو 2024

إدارة ارسنال بدأت الإعداد لرحيل «فينجر» عن قلعة «الجانرز»

3-3-2018 | 12:44

اقترب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزي، من الرحيل عن الإدارة الفنية لفريق الجانرز، بعد الهزيمتين الثقيلتين أمام مانشستر سيتي مؤخرا.

 

وخسر ارسنال أمام مانشستر سيتي مرتين في أسبوع واحد بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة، في نهائي كأس رابطة المحترفين والدوري الإنجليزي.

 

وكشفت  صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فى تقريرها، إن الرئيس التنفيذي للنادي إيفان جازيديس، إلى جانب المديرين تيبس كيسويك ولورد هاريس تخلّوا عن اعتقادهم بأن فينجر هو الرجل المناسب لقيادة الجانرز، لكن مالك الحصة الأكبر من أسهم النادي، الأمريكي ستان كروينكي، هو من يملك الكلمة الأخيرة بشأن مستقبل المدرب الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن رغم ذلك يضع جازيديس منذ الآن الخطوط العريضة لمرحلة ما بعد رحيل فينجر صاحب الـ68 عامًا.     

 

وكان فينجر قد وافق العام الماضي على تمديد عقده لمدة عامين، علما بأنه يدرّب الفريق اللندني منذ 21 عاما، بيد أنه فشل في قيادته لإحراز لقب الدوري الإنجليزي منذ عام 2004.

 

 أصبح لاعبو الجانرز في موقف حرج  في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 10 نقاط.

 

الجدير بالذكر إن إدارة الفريق الإنجليزي بدأت في التحضير فعليا للبحث عن بديل فينجر، حيث بدأت المفاوضات مع جوليان نوجسلمان مدرب هوفنهايم الألماني.

    الاكثر قراءة