الخميس 13 يونيو 2024

"كلنا معاك" بأسيوط تنظم مؤتمرا جماهيريا بقرية المعابدة لتأييد السيسي

3-3-2018 | 16:17

نظمت جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط في إطار حملة " كلنا معاك من أجل مصر " ، اليوم السبت، مؤتمرا جماهيريا بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ودعا منسق عام الجمعية بالمحافظة الدكتور علي مهران،أهالي القرية والجميع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بإيجابية واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية ورد الجميل للقائد والزعيم الذي أنقذ مصر من براثن الإرهاب.

واستعرض وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء يحيى كدواني ، إنجازات الرئيس التي تحققت في الأربع سنوات الماضية خاصة في مجال السلم والأمن الداخلي والخارجي ومواجهة الجماعات الإرهابية وتطهير سيناء من الإرهاب والحفاظ على المكتسبات والنهوض بعمليات التنمية للخروج بالبلاد من أزماتها وتحقيق التنمية المستدامة .

وأشار إلى المشروعات القومية التي تم إنجازها على أرض الواقع منها العاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات الكهرباء والطاقة والمشروعات السكنية والزراعية والنهضة في القطاع الصحي وشبكات الطرق.

من جانبهم أكد عدد من القيادات الشعبية بالمحافظة ، تأييدهم للرئيس السيسي وأنه نابع من المصلحة العامة لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها والتي ظهرت من خلال إنجازات تحققت ومشروعات قومية عملاقة أتت ثمارها لتعود بالنفع العام على الدولة منها مشروع قناة السويس الجديدة ومحطة كهرباء غرب أسيوط العملاقة ومشروع قناطر أسيوط الجديدة والمدن الجديدة مثل مدينة ناصر بالهضبة الغربية للمحافظة والتي ستساهم في حل مشكلة الإسكان في المحافظة وخلق مجتمعات عمرانية جديدة .

وشهد المؤتمر عرض فيلم تسجيلي لبعض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها مصر في مختلف المجالات والقطاعات التنموية .

حضر المؤتمر الدكتور أحمد محمد عثمان منسق الحملة بمركز أبنوب ، محمد عاطف أمين التنظيم ،وممثلي الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وعمد ومشايخ وبعض القيادات التنفيذية ، و واللواء طه سيد طه واللواء زغبي أبوعقرب ومحمدين أبوزيد نصار والدكتور أحمد عبد الشكور عبد الواحد من القيادات الشعبية بمركز أبنوب .