الأحد 22 سبتمبر 2024

مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد الرئيس السيسي في مدينة سيدي غازي بكفر الشيخ

3-3-2018 | 19:28

قال عضو مجلس النواب مصطفى بكري، إن الدولة المصرية تواجه الإرهاب، ومخططات أجهزة مخابراتية، والقتلة المأجورين، مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الدولة ووصل بمصر إلى بر الأمان، واستطاع أن يحقق إنجازات في 4 سنوات لم تتحقق خلال 50 عاما.

وأضاف - خلال مؤتمر جماهيري حاشد في مدينة سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ اليوم /السبت/ لدعم الرئيس السيسي بحضور عدد من نواب المحافظة - أنه من ضمن الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي، إقامة شبكة طرق قومية، وقناة السويس الجديدة، 1.5 مليون فدان، ومليون وحدة سكنية، و 100 ألف صوبة زراعية، ومحطة الضبعة النووية، ومحطات الكهرباء الجديدة، والمستشفيات الجديدة ومكافحة فيروس " سي "، وحقل غاز ظهر، وغيرها المشروعات القومية والتنموية، للوصول إلى التنمية الشاملة والمستدامة لأبناء مصر.

وقدم بكري التحية لرجال الجيش والشرطة البواسل، لما يقدموه من تضحيات، ودورهم الأمين تجاه الوطن والشعب المصري العظيم، الذي يبذلون في سبيله كل غالٍ ونفيس، ويصلون الليل بالنهار لحماية سلامة أفراده وممتلكاته، ولدور الإعلام المصري المخلص في الحفاظ على الدولة المصرية ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

وحذر عضو البرلمان من الانسياق خلف الشائعات التي تهدف إلى تضليل الرأي العام، ولن يستطع مروجو الشائعات توجيه الرأي العام نظرا لوعي وثقافة المصريين، ولمعرفتهم طبيعة الفترة الراهنة من عمر الوطن وما تواجهه الدولة المصرية من تحديات، وكلما اقتربنا من الانتخابات الرئاسية تشتد حرب الشائعات، قائلاً: "إن مصر قادمة وقادمة بقوة".

وأشاد بكري بدور الإعلام الوطني القوي، في مواجهة الشائعات والتركيز على مقومات التنمية التي تحققها الدولة المصرية، موضحا أن وسائل الإعلام بتنوعها تبني ولا تهدم.

وتابع أن المطلوب الآن هو مواجهة المخططات الأجنبية، التي تستهدف الدولة المصرية، حيث يستخدمون الآلة الإعلامية وذكائهم السياسي، وأمامنا ما حدث في العراق حول الادعاء بوجود أسلحة دمار شامل، فكان الهدف تفكيك الدولة العراقية وسقوط الجيش العراقي، ومن ثم تفكيك الوطن العربي، فجاء عدو من الخارج واستولى على خير وثروات الوطن العربي، ويبدأ مسلسل النزاعات والمعارك في الوطن العربي لتفكيكه.

وأوضح أن هذا النوع من الحروب هدفه الأساسي نشر الشائعات والترويج لها، ولدينا خطة استراتيجية لمواجهة هذه السهام المسمومة، حيث حافظت الشرطة والجيش المصري على الدولة المصرية من المتنطعين.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي اكتسب شعبية وصفة الإنقاذ، كما سيكتسب شعبية وصفة الإنجاز في الانتخابات الرئاسية القادمة، إذ أنه البطل القومي الذي قاتل من أجل مصر، مطالباً كل مصري وطني بالوقوف إلى جانب الوطن، والحفاظ على مصر، مؤكدا أن مصر في رباط إلى يوم الدين.