الإثنين 10 يونيو 2024

ماذا قال محمد حلمي عن هروب أحمد الشناوي

21-1-2017 | 13:47

 

قال محمد حلمي المدير الفني للزمالك‫؛ إن مشاركة أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق، في لقاء السوبر أمام الأهلي، ستتحدد خلال الأيام المقبلة.

 

كان الشناوي قد أصيب خلال لقاء منتخب مصر في الجولة الأولى أمام مالي بكأس الأمم الأفريقية، بشد في العضلة الخلفية، قام على إثرها بمغادرة المباراة مصابًا‫؛ ومن ثم أبعدته عن البطولة بشكل نهائي.

 

وأكد حلمي في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن الشناوي قدم أداء في غاية الروعة خلال الدقائق التي شارك فيها ‫مع المنتخب الوطني‫؛ ولكن الإصابة حرمته من مواصله ذلك وهذا شئ مقدر من الله.

 

وأضاف أنه يستبعد نهائيا كل ما قيل عن هروب الشناوي من البطولة بحيلة الإصابة‫؛ مؤكدًا أن اللاعب حارس كبير وعلى كفاءة عالية وكان يقدم أداء رائعا، وأنقذ مرمى المنتخب من كرة كادت أن تسكن الشباك لولا براعته.

 

وتابع: الزمالك يمتلك اثنين من الحراس على أعلى مستوى، سواء الشناوي أو جنش وأي منهما قادر على حماية عرين الأبيض في كأس السوبر أمام الأهلي.

 

ومن المقرر أن يصل الشناوي القاهرة اليوم قادما من الجابون عقب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال لقاء مصر ومالي.. وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية عقب وصوله للوقوف على حالته وتجهيزة للمباريات المقبلة.  

    الاكثر قراءة